موسوعة الادوية البيطرية قريبا في الأسواق

موسوعة الادوية البيطرية قريبا في الأسواق

0

موسوعة الادوية البيطرية قريبا في الأسواق

موسوعة الادوية البيطرية قريبا في الأسواق بعد طول انتظار وبناءا على طلب عشرات الألاف من الأطباء البيطريين ممن سجلوا بياناتهم ،بعد فترة طويلة من الإعداد لإصدار الطبعة الثالثة من موسوعة الأدوية البيطرية استغرقت اكثر من اربع  سنوات يتم خلال الفترة القادمة طرح النسخة الجديدة بعد تحديث كامل للبيانات والمعلومات والإحصاءات .

وتتضمن الموسوعة ثلاث قطاعات رئيسية :

الادوية البيطرية
الادوية البيطرية

أولا : قطاع الأدوية البيطرية : والتي يتم تسجيلها في وزارة الصحة وتم حذف اى مستحضرات غير مسجلة بالوزارة بما يساهم في مواجهة الغش في الأدوية البيطرية . وتحتوى على كافة المعلومات الخاصة بكل مستحضر على حدة وأهم هذه المعلومات : رقم التسجيلة , المادة الفعالة , الشكل الدوائى , طريقة الاستعمال ,نوع الدواجن أو الحيوانات التي تستخدم المستحضر ,  فترات السحب ان وجدت …. .

ثانيا : قطاع اللقاحات البيطرية : ويتضمن كافة اللقاحات المسجلة في وزارة الزراعة

ثالثا : إضافات الأعلاف :  المسجلة في وزارة الزراعة أيضا مثل الفيتامينات والمعادن ومنشطات النمو ….. الخ

الموسوعة يتم طباعتها طباعة فاخرة بالألوان  وتصدر كل أربع سنوات

وبناء على طلب البعض من توضيح الفارق بين موسوعة الأدوية البيطرية  , ودليل هايل للطب البيطرى يمكننى أن أوجزها  في  العديد من الجوانب

أهمها :

الادوية البيطرية
الادوية البيطرية

 

  • الموسوعة تتناول قطاع الأدوية البيطرية فقط ( ادوية , لقاحات , إضافات ) , في حين أن دليل هايل يغطى كافة قطاعات الثروة الحيوانية والداجنة والطب البيطرى .
  • الموسوعة تتناول الجوانب العلمية للمستحضرات الدوائية كما سبق وتم الشرح ,  في حين أن دليل هايل يعرض اسم المنتج والشركة التي تمثلة انتاجا أو استيرادا فقط كمعلومات مختصرة .
  • الموسوعة تمثل مرجعا هاما للمهتمين والباحثين بصناعة واستيراد الأدوية البيطرية لإنها تتضمن  أيضا أبحاثا وملخصات علمية عن استخدامات الأدوية  يعدها فريق من أساتذة الأدوية البيطرية , في حين يمثل دليل هايل مرجعها هاما للمستثمرين ورجال الأعمال والمنتجين والمربين .
  • موسوعة الأدوية البيطرية تصدر باللغة الأنجليزية فقط , في حين يصدر دليل هايل باللغة العربية . العاب حقيقيه
  • الموسوعة تخدم بشكل أكبر الاستشاريين والمشرفين , في حين أن دليل هايل يخدم بشكل أكبر المنتجين والمربين , والأطباء البيطريين عامل مشترك في الأثنين . اين يلعب رونالدو الان
  • موسوعة ألادوية البيطرية يتم توزيعها في مصر والدول العربية والأفريقية والأجنبية , في حين دليل هايل يتم توزيعة في مصر وبعض الدول العربية .
  • موسوعة الأدوية البيطرية تعكس شكل وتطور قطاع الدواء البيطرى في مصر تصنيعا واستيرادا , في حين أن دليل هايل للطب البيطرى يعكس تطور ونمو مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة وتطور الاستثمارات والمنتجات في مجال الطب البيطرى عموما .
  • موسوعة الأدوية البيطرية تغطى كافة أنواع الطيور والحيوانات بما فيها الحيوانات الأليفة , والخيول . في حين يركز دليل هايل للطب البيطرى على حيوانات المزرعة فقط . كأس العرب 2023 مباريات
  • موسوعة الأدوية البيطرية هي النسخة الشقيقة للماستر في الأدوية البشرية , في حين أن دليل هايل النسخة الأقرب للأدلة التجارية .

من ناحية أخرى تم اعداد برمجة خاصة بالموسوعة  تكون متاحة على الأنترنت لجميع دول العالم لكى يتم البحث بسهولة عن أي مستحضر أو لقاح أو شركة أو مادة فعالة من خلال اسم مستخدم وكلمة سر خاصة

للذين لم يسبق لهم ارسال المستحضرات الدوائية برجاء ملأ النموزج المرفق

https://bit.ly/346HbT2

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق