دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة

0

دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة

يسعى المواطنون والمربون إلى متابعة ومعرفة أسعار الدواجن من خلال بورصة الدواجن التي تعتبر النافذة الأهم في متابعة كل ما يخص عمليات البيع والشراء والتربية كذلك.

وتقدم بورصة الدواجن إلى المواطنين كل ما يخص الدواجن، حيث تعمل على تقديم تقرير يومي يضم أسعار الفراخ يوم بيوم في الأسواق ويتم ذلك بشكل دوري، حيث يتم عرض تلك الأسعار وفقا لأسعار السوق المحلي والعمل على متابعة المتغيرات الاقتصادية.

دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة
دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة

أهمية التقارير اليومية في بورصة الدواجن

تعمل التقارير اليومي المقدمة من بورصة الدواجن، على تقديم عرض وتقرير مُفصل؛ حيث كلا من أسعار بورصة البيض، وأسعار بورصة البط، وأسعار بورصة الرومي، وأسعار بورصة السمان.

ومن جانبه تختلف أسعار التنفيذ بشكل غير ملحوظ من بورصة إلى أخرى، فيما تقوم العديد من المواقع الإخبارية المصرية بعرض أسعار الدواجن بشكل يومي، وفقا لتحديث أسعار بورصة الدواجن في مصر وبورصة الدواجن العمومية.

كما يضم التقرير أسعار الدواجن البيضاء، بالإضافة إلى الكتاكيت وأسعار الكيلو من الفراخ اللحم، وذلك بمختلف أنواعها “فراخ بيضاء فراخ ساسو، فراخ بلدي”، حيث لا يقتصر التقرير على هذا الأمر فقط، بل يعمل على توضيح أسعار الكتاكيت أو الأفراخ الصغيرة من سواء كان البط أو الرومي أو السمان.

في الوقت ذاته يضم التقرير اليومي من بورصة الدواجن، أسعار بورصة البيض، والتي تضم “أسعار البيض الأحمر، أسعار البيض الأبيض، أسعار البيض البلدي. لعبة ملك الدومينو

أسعار الخدمات التي تقدمها بورصة الدواجن

أسعار الدواجن اليوم:

وتشمل جميع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن الرئيسية، وهي سعر الفراخ البيضاء اليوم، سعر الفراخ الساسو، سعر الفراخ البلدي اليوم يومي، وهذه الأسعار تكون للكيلو الواحد. اليوم بشكل

كما أنه يتم وفق الأسعار الرسمية المعلنة في بورصة الدواجن الرئيسية.

أسعار الكتاكيت اليوم:

تشمل أسعار الكتاكيت في بورصة الدواجن جميع انواع الكتاكيت المتوفرة في الأسواق، حيث تضم سعر الكتكوت الأبيض، سعر الكتكوت الساسو، وسعر الكتكوت البلدي.

 ويكون الكتكوت عمر يوم فرز أول ممتاز، كما تكون بورصة أسعار الكتاكيت شركات محدثة ويتم ذلك بشكل يومي، بحسب أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم وبورصة المرشد للدواجن.

أسعار البط اليوم:

تشمل أسعار البط في بورصة الدواجن عدة أنواع مختلفة من البط حسب احتياج المستهلك، حيث تضم سعر البط المولار، سعر البط المسكوفي، و سعر البط البكيني أبيض وألوان.

 كما يكون البط في عمر يوم فرز أول ممتاز، وأسعار البط يتم تحديثها بشكل دوري، وفقا لأسعار بورصة البط اليوم التي تعلنها مزارع ديارنا.

دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة
دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة

أسعار الرومي اليوم:

يتم في أسعار الرومي التحديث بشكل يومي ودوري، وذلك حسب الأسعار المعروضة من قبل بورصة الديك الرومي، ومزارع ديارنا وذلك أول بأول على مدار اليوم.

 كما تضم أسعار بورصة الرومي؛ سعر الرومي الأسمر، سعر الرومي البرونزي، سعر الرومي بوم، كما أن الرومي المتوفر عمر يوم وشهر و45 يوم، يكون فرز أول ممتاز. 777casino

أسعار السمان اليوم:

يشمل التقرير كذلك أسعار السمان الحي في بورصة الدواجن، وذلك من عمر يوم وحتى عمر 14 يوم فرز أول ممتاز من مزارع ديارنا.

 كما يشمل جدول أسعار السمان نوعين “سعر السمان الأسمر، وسعر السمان الأبيض بري وهجين وبياض”، وذلك وفقا لأسعار بورصة السمان اليوم. موقع كاش يو

أسعار البيض اليوم:

أسعار البيض اليوم تضم سعر البيض الأبيض، سعر البيض الأحمر، سعر البيض البلدي، كما أن أسعار كرتونة البيض المعروضة يتم تحديثها بحسب أسعار بورصة البيض اليوم من بورصة بيض الحمامي، وبورصة البيض الجوهري، وبورصة البيض الصحراوي.

أهمية بورصة الدواجن

إن أهمية بورصة الدواجن أنها تعمل على تقديم أسعار للكتكوت المقدم من شركة بعينها كذلك الأمهات في الدجاج وليس كتكوت فقط ومعرفة سعر كيلو واحد من اللحوم البيضاء والكتاكيت من الأسعار التي تشغل بال المربين ومتابعة البورصة من أجل التعرف عليها ومعرفة متوسط ما تقدمه من الدجاج الابيض.

فسجلت البورصة بشكل دوري أسعار الكتاكيت والبيض كذلك بشكل بيور من خلال شعبة الدواجن ومعرفة كل جرام من الدواجن ما هو سعره المناسب من خلال رئيس الشعبة أو أمهات الدواجن الموجودة في الشركات.

كذلك الأحمر البيض حتى لا يحدث انخفاض مفاجيء في الأسعار وحول ذلك يتم التعامل دائما بحسب سجل الأسعار حتى يحدث استقرار دائم في ذلك

كما يجب أن يتم متابعة التغيرات التي من الممكن أن تحدث أسعار الدواجن في أقل وقت سواء كان ابيض أو غيره الموجودة بغرفة القاهرة التجاربة من أجل حماية الثروة الداجنة.

دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة
دور بورصة الدواجن في حماية الصناعة الضخمة

ومتابعة أسعار قطعان الدواجن حتى استقرت بطريقة جديدة في الفراخ الرومي والساسو لتسجل ارتفاعا لتأتي بأرباح جيدة نهاية العام وحماية الثورة الوطنية من الخسارة

وتساعد البورصة على متابعة الفراخ البيضاء والرومي لحماية العلامة التجارية للفراخ بكل أنواعها وجاءت تلك الصورة على هذا النحو بشكل دائم سواء بيور نتوسط ومتابعة تصريحات المسؤولين بصفة دائمة ببعض الاهتمام الخاص بالشركات.

والتي تعمل في هذا المجال من أجل البيع في وجود سعرأقل وسجل من الأسعار قبل حدوث تغيرات في السوق فجاءت على هذا النحو من قبل رواد ومحبي بورصة الدواجن خلال الشهر الجاري

إن عملية متابعة التطورات التي تحدث في تدشين الأسعار في بورصة الدواجن مهما بلغ حجمها يساعد في حماية المربي والنهوض بحالته المادية وحماية الفراخ والكتكوت من الانهيار كذلك البيض البلدي والأحمر للفراخ الساسو والبط عبر البورصات المختلفة لكرتونة البيض الواحدة

يجب كذلك أن يتم توخي الحذر عند التعامل مع البورصات المختلفة من أجل عدم الوقوع في فخ ارتفاع الأسعار بشكل مفاجيء في كرتونة البيض مثلا والتي تشهد ارتفاع وهبوط متكرر من أجل تجنب زيادة الأسعار وحدوث الإستقرار في السوق.

كذلك حماية المراعى من تدهور مفاجئ والحفاظ على القيمة السلعية للمنتجات وحتى إن حدثت زيادة تكون بأسعار طفيفة من أجل حماية المنتتج المحلى وزيادة الإستقرار في اسعار المنتجات.

 

 

أعده: مصطفى فرحات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق