” أجــــرى بيـــزنـــس ” من 27 -29 مارس 2021 – فندق توليب – مدينة الاسماعيلية

معرض اجرى بيزنس فى الدورة السابعة بمحافظة الاسماعيلية

0

 

بعد نجاح المعرض فى دوراته السابقة فى تقديم رؤية جديدة ساهمت فى تحقيق الأهداف المرجوة للعارضين والزائرين على السواء , تركت أثرا ايجابيا لدى جميع المهتمين بالشأن الزراعي ، يتم تنظيم هذه الدورة الجديدة في محافظة الإسماعيلية بفندق توليب – وسط المدينة .
وتعد مدينة الإسماعيلية أحد أهم المناطق الزراعية التى تتوسط 6 محافظات زراعية هامة هى الشرقية , وبورسعيد , والسويس , والاسماعيلية ,القليوبية ، والمنوفية . يورو2023
كما تعد الإسماعيلية من أهم مناطق زراعة الفواكه على مستوى الجمهورية , وتوجد بها أهم منطقة للتصنيع الزراعي وهى منطقة الصالحية . لعبه كوتشينة

أجــــرى بيـــزنـــس
أجــــرى بيـــزنـــس

هذا من المقرر أن يتم توجيه الدعوة للتجار والموزعين , وكبار المزارعين , والمهندسين الزراعيين , والجمعيات الزراعية , ونقابة الزراعيين , والاتحادات النوعية الزراعية والتصديرية , والإدارات الزراعية ومديرية الزراعة وكافة الجهات التابعة لها , والجهات والهيئات المشرفة على تنمية قطاع الزراعة في وزارة الزراعة , وكل المهتمين بالنشاط الزراعى .
ويهدف المعرض الى تنشيط تسويق المنتجات الزراعية , والتعريف بمستلزمات الإنتاج الزراعى خاصة التي تساعد المزارعين والمنتجين على زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية , والاستخدام الأمثل للأسمدة والمبيدات الزراعية , والتعريف بالمنتجات الطبيعية .
ومن المقرر ان تعقد مجموعة من الندوات العلمية في مختلف التخصصات التي تغطى اهتمامات المزارعين في هذه المنطقة الحيوية الهامة.
ويتبنى المعرض الترويج للمشروعات القومية فى قطاع الزراعة ،مثل مشروع استصلاح مليون ونصف المليون فدان , مشروع زراعة 100 الف صوبة زراعية , ومشروع التوسع الزراعي في شمال سيناء , كما يتبنى المعرض فكر التوسع فى الزراعات الحديثة كالجوجوبا والمورينجا والجاتروفا ،والاستيفيا ، وزراعة الفواكه والخضر ذات العائد الاقتصادي المرتفع , فضلا عن رؤية جديدة للتوسع فى الزراعات التى يمكن أن نحقق من خلالها الإكتفاء الذاتي والحد من الاستيراد كزراعات الذرة ، والمحاصيل السكرية ، والمحاصيل والزراعات الزيتية وغيرها، فضلا عن فكر تعمير الصحراء وإقامة مجتمعات زراعية وعمرانية جديدة تساهم فى تحقيق تنمية حقيقية للمواطن المصرى وتعد منطقة سيناء من أهم المناطق الواعدة في هذا المجال .
ويتميز معرض أجرى بيزنس:
1- تخصيص صفحة على موقع المعرض على الانترنت بها منتجات الشركة ولوجو الشركة وصورة من مشاركتها فى المعرض هذة الصفحة موجودة طوال العام مما يتيح فرصة دائمة لكل المهتمين الذى لم يتمكنوا من زيارة المعرض خلال فترة انعقاده.
2- نشر البوم صور خلال مشاركة الشركة بالمعرض على صفحة المعرض على الفيس بوك ومعلومات تفصيلية عن منتجاتها ، وهى من الصفحات التي يرتادها الاف الزوار علما بان متابعى الصفحة اكثر من 47 الف متابع .
3- يتم نشر صورلأجنحة الشركات المشاركة في المعرض من خلال التغطيات الصحفية لجريدة مصر الزراعية للمشاركين بالمعرض . موقع مراهنات كرة القدم
4- يتم طباعة 5000 دعوة (خمسة الاف دعوة لزيارة المعرض)
5- يتم عمل حملة ترويجيه مكثفة قبيل وخلال انعقاد المعرض في الوسائل الإعلامية المتخصصة وعلى البرامج الزراعية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق