توقيع بروتوكول تعاون بين شركة راديكس يوني وشركة باسكو

في اطارجهود الدولة وشركات القطاع الخاص في زيادة مساحة الرقعة الزراعية وإنتاج محاصيل استراتيجية وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي من الأسمدة والمخصبات .

0
شركة راديكس يوني
شركة راديكس يوني

في اطارجهود الدولة وشركات القطاع الخاص في زيادة مساحة الرقعة الزراعية وإنتاج محاصيل استراتيجية وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي من الأسمدة والمخصبات .
وقع كلا من المهندس / فيصل ربيع أبو العز رئيس مجلس إدارة شركة راديكس يوني للأسمدة والمخصبات والمهندس/ علاء دياب رئيس مجلس إدارة شركة بيكو الزراعية بروتوكول تعاون مشترك حول قيام شركة الخدمات والمشروعات الزراعية باسكو إحدى شركات بيكو الزراعية بتسويق وتوزيع منتجات شركة راديكس يوني من الأسمدة المتخصصة والمركبة.

وأكد الأستاذ / أحمد جلال مدير عام شركة راديكس يوني بأن البروتوكول يأتي في إطار مساهمة الشركتين في تقليل الفجوة الغذائية والاستيراد وتقديم الدعم الفني والتكنولوجي والبحثي لكل المشروعات الزراعية والتراكيب المحصولية المختلفة  لزيادة الإنتاجية وتحسين جودة المحاصيل وخاصة التصديرية منها .

وأشاد الدكتور/ رضا شحاته مدير القطاع التجاري بشركة الخدمات والمشروعات الزراعية باسكو بأن البروتوكول جاء بعد التأكد من مطابقة منتجات شركة راديكس يوني للمواصفات القياسية  والتحاليل المعملية والتجارب الحقلية لدي الشركة وسوف تقوم الشركة بتسويق وبيع منتجات شركة راديكس يوني وفقا للبرتوكول الموقع بين الشركتين الي جانب تقديم الدعم الفني واللوجستي للمزارعين.

كما أكد من جانبه المهندس/ عبدالحميد أبوعيلة مدير التسويق والمبيعات لشركة راديكس يوني بأن الشركة متخصصة في تصنيع وتعبئة وتسويق الأسمدة المركبة NPK و مركبات الأسمدة المتخصصة ومركبات العناصر الصغرى والمخلبية ومنشطات النمو و مضادات الإجهاد و مركبات معالجة الملوحة والمخصبات الحيوية و بدائل المبيدات PHI Zero التي تقضى على الكثير من الأمراض التي يتعرض لها النبات في مراحل العمر المختلفة  و التي تتسم بعدم و جود متبقيات لها ومن أهم أهداف شركة راديكس يوني هو تقديم أحدث ما توصل اليه العلم في مجال تغذية ووقاية المحاصيل الزراعية وإتباع طرق حديثة في الإنتاج وذلك بالاستفادة من الخبرات الأوربية المتخصصة في تصنيع الأسمدة.

هذا بالإضافة أن جميع المركبات مصنعة من مواد خام ذات جودة عالية والتي تخضع للتحاليل الفيزيائية والكيمائية  قبل ادخالها في التصنيع و بناء على ذلك فكل المنتجات التي تقوم الشركة بإنتاجها مطابقة لمواصفات وقوانين الاتحاد الأوروبي ومن ثم فإننا نقدم كافة أنواع التركيبات السمادية الضرورية لمختلف المحاصيل الزراعية ومنها أشجار الفاكهة، محاصيل الخضر المكشوفة والمحمية، النباتات الطبية والعطرية، فضلاً عن المحاصيل الحقلية والمحاصيل السكرية والمحاصيل الزيتية ونباتات الزينة والمسطحات الخضراء في كل أنواع الأراضي المصرية (أراضي رملية – أراضي طينية – أراضي جيرية) كما تصلح لكافة طرق الري المستخدمة (الري بالغمر – الري بالرش – الري بالتنقيط – الري المحوري) وكل ما يهمنا هو خدمة المزارع وتحقيق أعلى عائد من المحصول للحصول على إنتاجية عالية وبأقل التكاليف الممكنة .

لذلك فإننا نحقق المعادلة الصعبة وهى تقديم منتجات ذات مواصفات عالمية عالية الجودة وبأسعار مناسبة  وفى متناول الجميع. موقع مراهنات كرة القدم مجانا

راديكس يوني فريق عمل مبتكر لتقديم أفضل المنتجات ونعمل جاهدين لأن تنال منتجاتنا رضى عملائنا حيث اننا نهتم بجودة منتجاتنا . نتائج مباريات كوبا امريكا 2023

إعداد م/ عبدالحميد أبوعيلة
مدير التسويق والمبيعات

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق