معرض وسط الصعيد : اكبر فعالية زراعية تشهدها محافظة أسيوط خلال مارس القادم

معرض زراعى

0
محافظ اسيوط يرعى معرض وسط الصعيد
معرض زراعى
معرض وسط الصعيد الزراعى

برعاية السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اكبر فعالية زراعية تشهدها محافظة أسيوط خلال مارس القادم
من المقرر أن تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر وسط الصعيد خلال الفترة من 5- 7 مارس بفندق القوات المسلحة بمدينة أسيوط برعاية السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وبالتنسيق مع وكيل وزارة الزراعة لمحافظة أسيوط المهندسة هدى إسماعيل خلاف
ويعد هذا المعرض امتداد لمعرض اجرى بيزنس الدولى للزراعة والذى يتم تنظيمة بشكل دورى منذ 7 سنوات بارض المعارض الدولية بمدينة نصر – القاهرة .
وتم اختيار محافظ أسيوط لكونها تمثل مركزا حيويا لمحافظات الصعيد الزراعية ( محافظة المنيا – محافظة سوهاج – محافظة بنى سويف – محافظة الوادى الجديد )
من المقرر أن تشارك اكثر من 50 شركة زراعية في هذا الحدث من شركات اسمدة ,ومبيدات ,وتقاوى وبذور ,وميكنة زراعية ,واستصلاح اراضى , ومشاتل ,وطاقة شمسية ,ومشروعات انشاء الصوبات الزراعية وشبكات الرى الحديث , وشركات الميكنة الزراعية ومعالجة المياة والتربة ومشروعات الاعلاف وتجهيزات مزارع الدواجن لعرض أحدث المنتجات وافضل أساليب الزراعات الحديثة .
ويواكب تنظيم هذا الحدث الزراعى الهام مؤتمرا علميا يتضمن 15 ندوة علميه تدريبيه وورش عمل تغطي مجالات العمل الزراعي بما فيها قضايا الاستصلاح والزراعات الحديثة .
وصرحت المهندسة هدى خلاف وكيل وزارة الزراعة ان أقامة معرض زراعى بارض أسيوط كانت حلما يراودها طوال الوقت , وتحمد اللة انها ستكون شاهد على إقامة هذه الفعالية بالمحافظة

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق